«جست ريل إستايت» تحصد جائزة العقارات العربيّة
الراية -

الدوحة - الراية : فازت «جست ريل إستايت»، بجائزة «أفضل برج تجاري في قطر» عن مشروع برج «THE e18hteen» التجاري العصري الذي يندرج ضمن محفظة عقاراتها عالية الجودة، وذلك ضمن حفل توزيع «جوائز العقارات العربيّة 2017-2018».

كما حصدت الشركة هذه الجائزة المرموقة على مستوى القطاع تكريماً لالتزامها الراسخ بالارتقاء بالمشهد العقاري المزدهر في قطر. ويضمّ برج «THE e18hteen»، الذي يتمّ العمل على تطويره حالياً في منطقة الوسيل مارينا، أحدث المساحات المكتبيّة العصرية المُناسبة للشركات.

وقال المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة «جست ريل إستايت»: «استطاعت شركتنا تحقيق نموّ استثنائي خلال فترة زمنية وجيزة منذ تأسيسها عام 2016. مشيراً إلى أن التكريم دليل جديد على تنامي سمعتنا الطيبة على المستويات المحليّة والإقليميّة والعالميّة.

أضاف تعتمد الشركة على فريقٍ من المُوظفين أصحاب الخبرات الكبيرة والمتمرّسين في القطاع، لتعزيز تكيّفنا مع التوجّهات والديناميكيات المتغيرة للسوق.

ويمثل برج «THE e18hteen» التجاري ترجمةً مثاليةً لقدرتنا على مُواكبة الاحتياجات المتطوّرة لعملائنا وشركائنا. وفي غمرة التنافسية الشديدة التي تشهدها سوق العقارات اليوم، فإن فوزنا بالجائزة الجديدة يكرّم الجهود الدؤوبة لجميع المساهمين في تطوير هذا المشروع الطموح، كما يجسّد دليلاً ملموساً على صوابية إستراتيجيّتنا ومنهج عملنا المتبصّر باعتبارنا شركة رائدة في القطاع».

ويعدّ برج «THE e18hteen» التجاري، والمؤلّف من 36 طابقاً، تحفة معمارية عصرية على مشارف منطقة الوسيل مارينا؛ وقد شهد المشروع إنجازاً جديداً في الآونة الأخيرة بعد استكمال تشييد الطابق الـ15. ويوفّر المشروع طيفاً من المساحات المكتبية متعددة الاستعمالات والأحجام والقابلة للتخصيص والتعديل حسب الطلب، وهو ما يضمن تلبية احتياجات أصحاب الأعمال والشركات وموظفيهم لتقديم مساحة عمل مثالية لهم.

ويجتذب برج «THE e18hteen» المُستأجرين ممن ينشدون إحداث توازن بين العمل والحياة الشخصية بفضل توفيره لطيفٍ شامل من مرافق الراحة والترفيه وسط مبنى فائق الحداثة؛ حيث يحتضن مجموعة متنوّعة من منافذ التجزئة، والمطاعم، إضافة إلى نادٍ تنفيذيّ، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدّات. ومن المقرّر الانتهاء من تطوير البرج بحلول الربع الأول من عام 2019.

وكانت «جست ريل إستايت» قد أعلنت عن بدء عملياتها في الدوحة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب قطر 2016، حيث كشفت النقاب عن محفظتها العقارية التي تشمل مجموعة واسعة من العقارات المتميزة والتي تشمل الأبراج التجارية والسكنية، ومشاريع متعددة الاستخدامات.

وقد تبوأ مشروع برج THE e18hteen التجاري الذي يقع في منطقة المارينا في مدينة الوسيل، مركزاً متقدماً في عملياتها التسويقية في قطر.

ويعدّ برج THE e18hteen التجاري أحد أهم مشاريع شركة «جست ريل إستايت» ومعلماً رائعاً يستحضر التصاميم الكلاسيكيّة المميّزة ويسهّل تنظيم الأعمال التجارية المستقبلية وسط محيط حافل بالخدمات الذكية. كما يوفّر هذا المشروع عالماً من الفرص الاستثمارية الثمينة من خلال مساحاته التي تتفاوت في أحجامها ومواقعها في الطوابق السفليّة والعلويّة.

وقد تمّ تصميم برج THE e18hteen ليكون في متناول الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تضمن مفهوماً جديداً في القطاع العقاري بأن تمّ طرح وحدات إدارية للإيجار تنتهي بالتملك من خلال التعاون مع بنك الدوحة، بحيث يتحول إيجار المكتب إلى دفعات شهرية من قرض لشراء المكتب.

وتمّ بيع المرحلة الأولى بالكامل من البرج، بينما تمّ بيع معظم المرحلة الثانية من البرج. ومن المقرّر الانتهاء من تنفيذ مشروع برج «18» في الربع النهائي من العام 2018، ويتيح البرج الذي يتّخذ من شكل القارب الشراعي القطري تصميماً له، الفرصة أمام 2500 شخص للاستمتاع بالعمل مع الاستفادة في الوقت ذاته من متاجر مُتخصصة تضمن الراحة للعملاء، وكذلك الصالة الرياضية، فضلاً عن إمكانيّة تنظيم الفعاليات والاجتماعات في نادٍ لرجال الأعمال الحصري الموجود في الطابقين الأخيرين.



إقرأ المزيد