فيديو مشاعل الشحي الذي انتشر عبر السوشيل ميديا .. القصة ؟
تركيا اليوم -

أكدت الفاشينيستا الإماراتية مشاعل الشحي، أن الفتاة التي تظهر في الفيديو المخل بالآداب والمنشور عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية والمنسوب إليها، أنها ليست هي التي ظهرت في الفيديو.

وأوضحت “الشحي” عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، أن لديها حدودًا من الصعب تخطيها كونها فتاة عربية إماراتية، مشيرة إلى أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا، بل لفتاة شبيهة لها، لكن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات.

وأردفت: “شو الهدف من أنتو تنسبون مقطع محل بالآداب لوحدة، أنا أدري الحين زوجي بيطلع يزف فيني ويقلي ليش طلعتي تكلمتي”.

ولفتت: “تعبت أدخل سناب أدخل تيك توك إنستجرام كل مكان كله يزفون ويقولون هذي ما تشرفنا يعني الواحد يتعب أنا يوم أشوف قذارة الشباب عندي اللي يقولون شفنا جسمك ومدري شنو قذارة لأبعد الحدود”.

وتابعت: “لو كنت أنا اللي بالفيديو عادي يوقفوني يأدبوني استاهل إذا مسوية الفيديو، بقعد أكلم فلان وعلان وأقول مو أنا خلاص لمتى؟”.

وكانت مشاعل وزوجها قد تصدرا الحديث منذ أيام بعد تداول فيديو للإعلامية وهي تشتم زوجها الممثل الإماراتي أحمد خميس بعد أن فاجئها أحمد من الخلف وضربها على رأسها بالشنطة ليكون رد فعلها هو التعليق بكلمة بذيئة.

وأثار الفيديو المتداول غضب الجمهور الذي اتهمها بمحاولة إثارة الجدل خاصةً أن زوجها علق بالفيديو “بنشرها”، وجاء في تعليقات الجمهور: “اقصى مراحل المهزلة والانحطاط ان زوجتك تتلفظ عليك بمثل هذا”.

يُشار إلى أن أحمد خميس هو فنان إماراتي كان قد فقد عائلته وهو طفل وتربى في ملجأ للأيتام، تعرف على  مشاعل الشحي ووقع في حبها،  وخطبها على خشبة المسرح أمام الجمهور بشكل مفاجئ ورومانسي، حيث أخرج أحمد خميس خاتم الخطبة من علبته، وقال لها: “عندنا عادات وتقاليد فإننا لن أضع الخاتم في يدك.. خذيه وأنا سأضع خاصتي.. مشاعل لم تأخذني بشكلي بل بشخصيتي.. أنتظر أن تقولي نعم أنا موافقة”.
فردت الشحي : “أحمد أنا قلت لك من قبل.. أنا أكون لك أخت.. أكون لك أم.. أكون لك كل شيء”.

المصدر : وكالات



إقرأ المزيد