فيديو البنت العراقية الذي انتشر كامل بدون حذف
تركيا اليوم -

تم تداول لقطات الفتاة العراقية بالكامل ولم يتم حذفها، ونشرت فتاة في بغداد عاصمة الجمهورية العراقية فيديو لها وهي تتصرف على نحو مخالف للآداب والذوق العام، وأصيب الشعب العراقي بالصدمة واضطر إلى محاربة وسائل التواصل الاجتماعي. مواقع لاعتقالها. القيام بهجوم إعلامي كبير، وسنخبرك في هذا المقال تفاصيل مقاطع عن فتيات عراقيات تم تداولها بالكامل دون حذف.

مقطع بنت عراقية كامل ينتشر بدون حذف

أثارت فتاة عراقية جدلًا واسعًا بين ناشطين لنشرها مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاحتوائه على العديد من المشاهد المخلة بالآداب، حيث ظهرت في غرفة نومها، وحدثت حركات فاضحة غريبة، مع مداعبتها، فيما تم تصوير الإجراءات على هاتفه، وانتشر الفيديو على نطاق واسع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد فيديو فاضح لفتاة عراقية ‘من هنا’ حيث أظهر التحقيق أن الفتاة تظهر آثارًا مخدرة، وتفتقر إلى الوعي بما تفعله، وهناك ادعاءات عديدة بأن شابًا تعاطت معها المخدرات في الطعام أو الشراب، ثم التقط صورة لها و انشرها على وسائل التواصل الاجتماعي اجتماعي.

مقطع البنت العراقية الذي انتشر كامل

تسهل مقاطع الفيديو المتداولة على الإنترنت انتشار السلوك غير الأخلاقي والفاسق بين الشباب بما يتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي والعادات والتقاليد المتعارف عليها حول العالم، حيث أكد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي على ضرورة إلقاء القبض على الشباب للتجرؤ على ذلك. نشر مثل هذا السلوك الفتيات والمراهقين. انتهاكاً لقيم ومعايير المجتمع العراقي، وتجدر الإشارة إلى أن الشرطة العراقية والجهات المختصة بدأت بالبحث عنهم من أجل القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة للعقاب الذي يستحقونه، وهنا يظهر الفيديو كاملاً:

مقاطع فتاة عراقية متداولة على تويتر

تفاعل مستخدمو تويتر مع هاشتاغ فيديو الفتيات الذي انتشر في العراق حيث انخرطوا في الهاشتاغ لقمع أي شخص قد يفعل ذلك، ومن الجدير بالذكر أن منصة تويتر هي واحدة من تلك التي يستخدمها الآلاف وتحديد المحتوى من مقطع فيديو بناءً على رغبات الكثيرين بالإضافة إلى السلوك الشنيع الوارد بداخله، نضع تفاصيل الفيديو في الرابط أدناه “من هنا”.

مقطع فتاة عراقية تم تداوله بالكامل وليس حذفه نؤكد دعمنا لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في القبض على هذه المجموعة المضللة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث مرة أخرى وقد أوضحنا كل التفاصيل المتعلقة بهذا الفيديو عبر الأسطر السابقة.



إقرأ المزيد