كتب متنوعة بجناح السفارة الأمريكية
الشرق -
ثقافة وفنون

8

08 مايو 2024 , 07:00ص

❖ الدوحة - الشرق

تشارك السفارة الأمريكية في الدوحة في معرض الدوحة الدولي للكتاب، وذلك عبر جناح يضم مجموعة متنوعة من الأدبيات تحت شعار «اقرأ، تعلم، تطور عبر أمريكا».

يضم الجناح أكثر من 3700 كتاب للبيع، بما في ذلك أكثر من 420 كتابا بسعر منخفض، ويمكن للزوار استكشاف كتب مختلفة من قصص الأطفال الى الروايات الأكثر مبيعا، حول مواضيع متنوعة.

ويقدم الجناح كتبا مجانية حول الجامعات الأمريكية والوجهات السياحية الشهيرة، وستقدم EducationUSA إرشادات يومية مجانية للطلاب وتوجيه الزائرين حول خيارات التعليم العالي في الولايات المتحدة، مما يعزز التبادل الأكاديمي الأمريكي القطري. كما سيعرض الجناح أعمالًا لكتّاب وناشرين أمريكيين مشهورين، وستكون هناك كتب باللغتين العربية والإنجليزية لتشجيع تعلم اللغات.

ويقدم الجناح لمحة عن جمال أمريكا الخلاب وصورًا من المتنزهات الوطنية الأمريكية في هاواي وماين وواشنطن، وتماشياً مع التزامها بالاستدامة، قامت السفارة الأمريكية باستخدام هيكل جناحها من عام 2023 للحد من الهدر والتأثير البيئي.

وتفخر السفارة الأمريكية بالمشاركة المستمرة في معرض الدوحة للكتاب منذ عام 1998. ودعت الجمهور لزيارة جناحها لاستكشاف مجموعة متنوعة من الكتب واكتشاف الموارد المجانية حول وجهات السفر والتعليم العالي في الولايات المتحدة.

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية



إقرأ المزيد