باقة متنوعة لدار جامعة حمد بن خليفة للنشر
الشرق -
ثقافة وفنون

0

09 مايو 2024 , 07:00ص

❖ الدوحة - الشرق

تستعد دار جامعة حمد بن خليفة للنشر للمشاركة في معرض الدوحة للكتاب، وطرح مجموعتها الكاملة للجمهور، وتتيح الدار للقراء فرصة لقاء كُتابهم المفضلين في جناحها، خلال حفلات التوقيع والاستقبال المقرر عقدها ضمن فعاليات المعرض.

 وقال السيد بشار شبارو، المدير التنفيذي لدار جامعة حمد بن خليفة للنشر: يُعد المعرض من أكبر الفعاليات الثقافية التي تشارك فيها الدار وأهمها، والتي ننتظرها بشغف عامًا تلو العام. واصفاً المعرض بأنه "فرصة للتفاعل المباشر مع القراء والمجتمع الثقافي المحلي. ونفخر بالتواجد على أرض المعرض وسط نخبة من ألمع الأسماء في عالم النشر، ونتطلع إلى تقديم مجموعة من الكُتاب من قطر وسائر البلدان العربية، إلى جانب جديدنا من الإصدارات".

اقرأ أيضاً

 وشهدت مجموعة إصدارات الدار نموًّا مطردًا كمًّا ونوعًا، ما يؤكد حِرصها على تلبية احتياجات جمهور القراء بكل فئاته؛ ويستمتع القارئ بباقة كبيرة من الكتب والقصص باللغة التي يفضلها. وتقدم الدار للقراء بمختلف ألسنتهم مجموعة متنوعة من الإبداعات الكلاسيكية. وتشمل الإصدارات الجديدة للدار عددًا كبيرًا من الكتب والقصص الرائعة للأطفال، تمزج التشويق والمتعة بالفائدة والعبر القيِّمة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية



إقرأ المزيد