مباراة بين أساطير الأهلي والزمالك.. مفاجآت مهرجان العلمين يومي الخميس والجمعة
نون أون لاين -

قالت لما جبريل، موفدة فضائية «إكسترا نيوز»، إن مهرجان العلمين سيشهد مباراة بين أساطير لاعبي الزمالك والأهلي القدامى يوم الخميس، وستبث الإعلامية إسعاد يونس حلقة على المسرح الروماني في المدينة التراثية بالعلمين مع المايسترو نادر عباسي والفنانة كارمن سليمان والنجم لؤي مساء الخميس، لافتة إلى أن التذاكر متاحة على موقع تذكرتي. 

 وأضافت موفدة «إكسترا نيوز» خلال تغطية حية، أن يوم الجمعة سيشهد حفل الفنان تامر حسني الذي يقدم كل جديد دائمًا، فضلًا عن عروض فرقة المصريين السبت المقبل 27 يوليو وبقيادة الموسيقار هاني شنودة، لافتة إلى أن مهرجان العلمين مظلة كبيرة للعديد من المهرجانات المتفرعة منه. 

 وأشارت إلى أن الممشى السياحي بمدينة العلمين ستكون به احتفالات للفلكلور الشعبي. 

تستمر فعاليات مهرجان العلمين 2024 على مدار الأسبوع الثالث، لتشمل المزيد من العروض الفنية المتنوعة، والتي تضم عروض فرقة التنورة التراثية، وحفلات غنائية كبرى لكبار المطربين، وعروض للفنون الشعبية.  

يعد مهرجان العلمين الجديدة 2024 وجهة مثالية لعشاق الفنون الشعبية والتراثية، حيث يقدم باقة متنوعة من العروض المبهرة التي تجسد ثراء الثقافة المصرية، وتتيح للجمهور فرصة الاستمتاع بتجربة ثقافية وفنية مميزة.  

وتأخذ الفعاليات الرياضية حيزاً كبيراً من فعاليات المهرجان، والتي تتراوح بين بطولة كرة السلة والقفز بالمظلات وفنون القتال المختلطة وبطولة الكرة الطائرة وبطولة البادل وغيرها. 

ويرفع الموسم الثاني للمهرجان شعار العلم علمين، العلم المصري والعلم الفلسطيني، كما أعلنت إدارة المهرجان عن تخصيص 60 % من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، بحسب البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان. 

نون إكسترا نيوز  

     t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 



إقرأ المزيد