فاركو يخطف فوزا مثيرا من الاتحاد في ديربي الإسكندرية الجديد
الشروق نيوز -

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 5:04 م | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 5:04 م

حقق فاركو فوزًا مثيرًا في ديربي الإسكندرية الجديد أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الخميس، في افتتاح مباريات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية.

افتتح فاركو التسجيل في الدقيقة 26 بعد ركلة ركنية استغلها الفريق بشكل مميز وسجل من خلالها أحمد عوض، مدافع الفريق الهدف الأول في المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول نجح كريم الديب في خطف هدف التعادل لفريق الاتحاد بعد كرة عرضية من خالد الغندور، نجح الديب في تحويلها برأسية متقنة لشباك فريق فاركو، قبل أن يخطف عمرو جمال هدف الفوز لفاركو من كرة رأسية في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بدأ الفريقان المباراة بحذر كبير وانحسر اللعب في وسط الملعب أول ربع ساعة، قبل أن يبدأ فريق فاركو في محاولاته الهجومية والتي أسفرت عن ركلة ركنية سجل منها الفريق الهدف الأول.

وبعد الهدف شن فريق الاتحاد هجومًا قويًا نتج عنه العديد من الفرص، حتى تمكن الفريق من تسجيل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كانت المباراة سجالًا بين لاعبي الفريقين في أول 10 دقائق،مع أفضلية نسبية في الاستحواذ لصالح نادي التحاد السكندري الذي قرض سيطرته في الوقت المتبقي، وتبارى لاعبوه في إهدار الفرص أمام تألق محمد صبحي، حارس فاركو.

وفي الدقيقة 86، خطف عمرو جمال هدف الفوز لفريق فاركو بعد كرة رأسية لعبت داخل منطقة الاتحاد ونجح مهاجم الأهلي السابق في تحويلها لشباك محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري.

وبهذه النتيجة رفع فاركو رصيده للنقطة 9 ليقفز من المركز الثاني عشر للمركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 8، ويتراجع للمركز السابع.



إقرأ المزيد