الترجي يعزز صدارته للدوري التونسي والنجم الساحلي يواصل انطلاقته المخيبة
الشروق نيوز -

د ب أ
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 6:46 م | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 6:46 م

عزز الترجي صدارته ترتيب المجموعة الأولى ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه أمل حمام سوسة، اليوم الخميس، فيما تعادل النجم الساحلي بدون أهداف مع مضيفه مستقبل سليمان بالمجموعة الثانية.

وارتدى فاروق الميموني ثوب الإجادة في اللقاء، عقب إحرازه هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 37، فيما اضطر أمل حمام سوسة للعب بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة، عقب طرد حسين الشايب في الدقيقة 83.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الترجي، الذي حقق فوزه الخامس مقابل تعادل وحيد وخسارة وحيدة، إلى 16 نقطة على قمة المجموعة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الصفاقسي، فيما تجمد رصيد أمل حمام سوسة، الذي نال خسارته الثالثة مقابل تعادلين وفوزين، عند 8 نقاط في المركز السادس.

من جانبه، واصل النجم الساحلي انطلاقته المخيبة في المجموعة الثانية، بعدما سقط في فخ التعادل بدون أهداف مع مضيفه مستقبل سليمان.

وعجز الفريقان عن التسجيل طوال التسعين دقيقة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم على مدار شوطي المباراة، ليكتفيا بالحصول على نقطة وحيدة.

وبقي النجم في المركز السابع (قبل الأخير) برصيد 7 نقاط، متأخرا بفارق هدف عن مستقبل سليمان، صاحب المركز السادس، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويشارك في الدوري التونسي هذا الموسم 16 فريقا تم توزيعهم على مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة.



إقرأ المزيد