مصطفى محمد: تعلمت في الزمالك عدم قبول الهزيمة
الشروق نيوز -

الشروق
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 - 6:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 6:38 م

كشف مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، تفاصيل انتقاله إلى فريقه الحالي بعد أن قضى فترة في جالاتا سراي التركي.

وقال مصطفى محمد في حواره مع الموقع الرسمي لنانت: «كنت أرغب في اتخاذ خطوة جديدة في مسيرتي، وتلقيت ترحيبا كبيرا من النادي بأكمله».

وأوضح: «هدفي الأول مع نانت كان أمام تولوز، وهذا الهدف ساعدني كثيرا بعد ذلك، وسمح لي باكتساب الثقة واكتسبت المزيد من الثقة بالمشجعين والمدرب».

وعن مهامه الدفاعية.. قال مصطفى محمد: «هذا طبيعي، في رأيي أعتقد بأن المهاجم مطالب بأن يساعد زملائه في الدفاع وقدر المستطاع أحاول القيام بذلك».

وتابع: «الجميع في الفريق متماسك بشكل جيد ويدافع ويضغط على الخصم بشكل جماعي، لذلك نحتاج جميعًا إلى بذل هذا الجهد من أجل مواصلة التألق».

وواصل: «نشأت على رفض الخسارة عندما كنت في نادي الزمالك تعلمنا أن نرفض الهزيمة، وهو ما نشأت، لكنني أعلم أن الهزيمة يمكن أن تكون رؤية للقادم بشكل أفضل ودفعة للأمام».

وعن مباراة يوفنتوس في الدوري الأوروبي.. قال: «ستكون مواجهة صعبة للغاية، هم ليسوا في أفضل حالاتهم هذا الموسم ورغم ذلك نشعر بالقلق لأنهم فريق كبير، لكن نعرف كيف نلعب المباريات الكبيرة ونثبت أنفسنا، واثق في أننا سنحسم التأهل».

وأتم مصطفى محمد حديثه في رسالة للجماهير.. قائلا: «دعمهم هو أمر مهم ويأتي بالإيجاب بالنسبة لي، ودائما المباريات يكون ليس لها نفس المتعة بدون الجماهير».



إقرأ المزيد