تطورات جديدة في انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد
الشروق نيوز -

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 - 11:59 ص | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 11:59 ص

كشفت تقارير إعلامية عن أخر التطورات في صفقة انتقال الإنجليزي تود بيلينجهام، لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني، إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما أشار إليه الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي سبورتس وخبير انتقال اللاعبين والمدربين في أوروبا عبر حسابه الشخصي بشبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»:" جرت جولة جديدة من المحادثات خلال الـ24 ساعة الماضية بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند لوضع التفاصيل النهاية في صفقة بيلينجهام".

وأضاف رومانو:" مدريد ودورتموند يعملان على هيكل الإضافات وكيفية تفعيلها بجانب تفاصيل أخر مشابهة وهذا يعد الخطوة الأخيرة في إتمام الصفقة".

جدير بالذكر أن ريال مدريد وضع خطة لتجديد دماء الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تجديد الدماء بعد أن فشل في تحقيق لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم والاكتفاء بالفوز بلقب كأس إسبانيا.

New round of talks took place in the last 24 hours between Real Madrid and BVB to advance on final details of Bellingham deal. 🚨⚪️ #RealMadrid

Real and Dortmund are working on the add-ons structure, how to be activated and similar details. It’s the final step before done deal. pic.twitter.com/ZOraOOXs2T

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 1, 2023


إقرأ المزيد