رحيل 10 لاعبين من الزمالك
الشروق نيوز -

محمود عيسى
نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 - 1:56 م | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 1:56 م

تدرس اللجنة الفنية بنادي الزمالك مع مجلس إدارة القلعة البيضاء في القترة القادمة أسماء اللاعبين المتفق على رحيلهم عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

واستقرت اللجنة الفنية بالزمالك على رحيل 10 لاعبين من صفوف الفريق سواء بإعارتهم أو بيعهم في سوق الانتقالات الصيفية بالموسم الجديد.

ويتواجد المهاجم الكونغولي سامسون أكينيولا على رأس قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك، بالاضافة لكل من أحمد بلحاج ومحمد عبدالغني ومحمد شبانة ومحمد روقا ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر ومصطفى الزناري وعمرو السيسي وعبدالله جمعة.

ولم تستقر بعد اللجنة الفنية على مصير كل من عمر جابر مع كثرة إصاباته وابتعاده عن المشاركة، والسنغالي إبراهيما نداي الذي لا يزال تحت الاختبار من قبل مدرب الفريق أوسوريو.

ويسعى الزمالك تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين في الموسم الجديد أبرزهم التعاقد مع محمود حمادة من صفوف فاركو والتعاقد مع التونسي رفيق كابو ومحمد حامد من إنبي.

وتدور المؤشرات حول عودة المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الزمالك في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع فريق الجزيرة الإماراتي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 8 مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الأسبوع الـ30 من الدوري العام.



إقرأ المزيد