الدوري الإسباني..ريال مدريد يقترب خطوة من اللقب بفوزه على ريال سوسيداد
الشرق -
رياضة

0

27 أبريل 2024 , 12:38ص

ريال مدريد

مدريد - قنا

 اقترب ريال مدريد من حسم اللقب بفوزه اليوم على مضيفه ريال سوسيداد بهدف دون رد في افتتاح الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل التركي أردا غولر هدف المباراة الوحيد لريال مدريد في الدقيقة (29)، ليرفع الفريق رصيده إلى 84 نقطة ليوسع الفارق بينه وبرشلونة صاحب المركز الثاني إلى 14 نقطة قبل خوض الأخير لمباراته أمام فالنسيا يوم الاثنين المقبل.

اقرأ أيضاً

وحقق المتصدر انتصاره الـ26 في الدوري هذا الموسم، مقابل التعادل في 6 مواجهات وخسارة واحدة.

وبدأ مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي المباراة باراحة عدد من اللاعبين الأساسيين مع الإبقاء على البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينغا على مقاعد البدلاء، قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم /الثلاثاء/ المقبل ، وإشراك البرازيلي العائد مؤخراً من الإصابة إيدر ميليتاو أساسياً، إضافة الى ثلاثي الهجوم المغربي إبراهيم دياز وخوسيلو وغولر.

وحاول سوسيداد، القادم من تعادلين توالياً، الاستفادة من هذه التعديلات وهدد مرمى الحارس كيبا أريسابالاغا في أكثر من مناسبة وسط سيطرة شبه مطلقة على المجريات، لكن المتصدر نجح ومن أول فرصة حقيقية له في افتتاح التسجيل عبر غولر الذي وصلته الكرة من داني كارفاخال ليحولها مباشرة في الشباك ليمنح فريقه التقدم في الدقيقة (29)، ونجح ريال مدريد في المحافظة على تقدمه حتى النهاية ليخرج بثلاث نقاط جديدة .

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية



إقرأ المزيد