رونالدو: يورو 2024 هدية لي.. ومنتخب البرتغال حب حياتي
الشروق نيوز -

الشروق
نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 4:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 4:27 م

أعرب كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مع منتخب البرتغال في بطولة يورو 2024، المُقرر إقامتها في ألمانيا خلال شهري يونيو ويوليو.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات نقلتها شبكة بي إن سبورتس: "أعلم أنه لم يعد لديّ الكثير من السنوات في مسيرتي.. إنها هديّة أن ألعب عامًا تلو الآخر بعد الـ35 من العمر".

وأضاف: "أنا الآن في الـ39 من عمري وكل عامٍ يتعلّق بالاستمتاع بنفسي.. التسجيل لمنتخب البرتغال هو أمر مميّز. فالمنتخب هو حبّ حياتي، والفوز بكأس أوروبا سيكون بمثابة حلم".

وتابع: "اللعب مع منتخب البرتغال هو شغف وحبّ. كل مباراة مميّزة، كأس أوروبا مميّزة، ستكون هذه السادسة التي ألعبها، وهو رقم قياسيّ.. حين خضت مباراتي الأولى في كأس أوروبا 2004، أو حتّى عندما ألعب اليوم، الشعور هو دائماً الفخر والشغف".

وأكمل: "الأمر الأهم هو أنني بخير بدنيًا ونفسيًا. أنا أستعد دائماً بأفضل طريقة. أنا محترف 100%. سأكون جاهزًا كما العادة لأساعد بلدي وأحترم قرارات المدرب".

وواصل: "يجب أن نفكر في تكرار إنجاز التتويج باليورو، أن نكون إيجابيين وأن نأخذ الأمور خطوة تلو الأخرى. الأحلام مجانية وهذا الفريق لديه الموهبة للحلم. لا يُمكن لشيءٍ أن يتحقق بدون عمل".

وأتم كريستيانو رونالدو تصريحاته قائلًا: "علينا أن نستغلّ هذا الجيل الموهوب ونفعل شيئاً جميلاً في كأس أوروبا، ولكن علينا أن نعمل، وأن نبدأ البطولة بأفضل طريقة ممكنة".



إقرأ المزيد