وزير التعليم: لا تعطيل في معادلة الشهادات لخريجي الجامعات المعتمدة | الشرق
بوابة الشرق -
الشرق - وزير التعليم: لا تعطيل في معادلة الشهادات لخريجي الجامعات المعتمدة
آخر الأخبار

محليات الجمعة 13-10-2017 الساعة 12:16 ص

الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم نجاتي بدر

تحديث قائمة الجامعات وفق تقدم أو تراجع مستواها..

أكد سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي، وزير التعليم والتعليم العالي أن الطلاب الذين يدرسون في جامعات تطبق وتعتمد النظام المسموح به لا يتعطلون عند معادلة شهاداتهم، مشيراً إلى أن من يتعرضون للتعطيل هم من يدرسون في جامعات دون المستوى أو على غير النظام المسموح به.

تغريدات وزير التعليم

وأضاف سعادة الوزير عبر عدة تغريدات على موقع الرسائل القصيرة تويتر: إن الوزارة تحدث باستمرار قائمة الجامعات المعادلة عندما يتبين لنا أن جامعة ما تقدمت أو تراجعت في مستواها، وحتى يضمن الطالب حقه في معادلة شهادته، اشترطنا الموافقة المسبقة للدراسة، وذلك بهدف التأكد من مستوى الجامعة إن لم تكن ضمن قائمتنا.

وأكد سعادته أنه لا يمكن حصر كل الجامعات المقبولة في القائمة، لذا طالبنا طلابنا بالحصول على الموافقة المسبقة للوقوف على مستوى الجامعات التى يرغبون في الالتحاق بها للدراسة.

عاجل X

جميع الحقوق محفوظة © 2016 Al-Sharq الموقع تم تطويره بواسطة

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"



إقرأ المزيد