شعراء قطر يلجمون ادعاءات الإماراتيين : "دخلنا غصب وماهو كرم منكم  ولا لطافة" 
بوابة الشرق -

محليات السبت 12-01-2019 الساعة 12:11 م

الدوحة - بوابة الشرق

مع تصاعد الحماس والتنافس في كأس آسيا ، تصاعدت الأجواء  في نزال شعري قوي لعدد  من الشعراء القطريين  خلال ردهم على أحد شعراء " أبوظبي والذي  بدا فيه  وكأن الإمارات صاحبة الأفضال والمكارم ، متناسيا منعها للوفد القطري المشارك في كأس آسيا ، ودخوله بعد ضغوطات دولية .

ومن بين هذه الردود كان الشاعر القطري راشد آل سالمين الذي قال في أحد أبياته واصفا ما حصل بالتفصيل ليلجم الشاعر المنصوري الذي ادعى زورا وبهتانا على قطر ، مواصلا مشوار الإمارات برمي الاتهامات المجانية دون أدلة ، والتنصل من الحقائق والواقع .
حنا دخلنا غصب يانافخ الكير..ماهو كرم منكم ولاهي لطافة
                     بما انا جينا طناخة على السير ..وندفعلك البقشيش فوق الضيافة 

ويبدو أن الشاعر الإماراتي هادي المنصوري قد نسي قبل كتابة أبياته أن الإمارات إستقبلت عدة فرق من الكيان الإسرائيلي المحتل بكرم وحب وبدون تذكير الشعب الإسرائيلي الشقيق لهم لكرم عيال زايد، والسماح لهم بالمشاركة في المباريات التي تقام على أرضها من ضمن بطولة كأس آسيا.

كما فاته منع بلاده  للوفد الإعلامي القطري من دخول الإمارات للمشاركة في تغطية البطولة ضاربة بقوانين  الضيافة والكرم والاتحاد الرياضي عرض الحائط ، لكنها لم تملك منع المنتخب القطري بل أجبرت على استضافته وفقا للقوانين تنظيم  مباريات البطولة التي تستضيفها .



إقرأ المزيد