انطلاق المرحلة الثانية لكأس الاتحاد لكرة اليد بعد غد
بوابة الشرق -

 أعلن الاتحاد القطري لكرة اليد جدول مباريات المرحلة الثانية من بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2020 / 2021، حيث تنطلق بعد غد /السبت/ بإقامة ثلاث مباريات تجمع الريان مع الشمال والغرافة مع الدحيل والخور مع الأهلي ضمن المجموعة الأولى التي تضم الفرق المتأهلة للعب على المراكز من الأول إلى السادس.


وتقام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى /الأربعاء/ المقبل حيث يلتقي الغرافة مع الخور والأهلي مع الريان والشمال مع الدحيل، بينما يلعب في الجولة الثالثة والأخيرة في ختام البطولة يوم /الأحد/ الموافق ل 24 يناير، الدحيل مع الأهلي والخور مع الشمال والريان مع الغرافة .


وفي المجموعة الثانية لتحديد المراكز من السابع إلى العاشر، يلتقي في يوم/الاثنين/ المقبل منتخب الشباب مع العربي والسد مع قطر، فيما يلعب في يوم /الخميس/ قطر مع منتخب الشباب والسد مع العربي.
وتدخل الفرق المرحلة الثانية بمجموع نقاطها في المرحلة الأولى، وتم تقسيمها إلى مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة في المرحلة الأولى وهي الريان والخور والدحيل والغرافة والأهلي والشمال، وتضم المجموعة الثانية بقية الفرق وهي السد ومنتخب الشباب والعربي وقطر، ولا يمكن للفرق التي التقت في المرحلة الأولى أن تلتقي في المرحلة الثانية، على أن يتم تحديد الترتيب النهائي للفرق من الأول إلى السادس من خلال المجموعة الأولى، ومن السابع إلى العاشر من خلال المجموعة الثانية.


وتقام بطولة كأس الاتحاد بدون اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب القطري الأول المشارك في النسخة السابعة والعشرين من بطولة العالم للرجال التي انطلقت منافساتها في مصر /أمس/ وتستمر لغاية 31 يناير الحالي.
ويشارك منتخب الشباب في البطولة وذلك في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب ( تصفيات بطولة العالم - المجر 2021 ) المقررة خلال الفترة من 20 إلى 29 مارس المقبل في مدينة شيراز الإيرانية.
وكان الوكرة أحرز لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي، بينما حل الدحيل في المركز الثاني، والشمال في المركز الثالث.



إقرأ المزيد