في كلاسيكو الأحد .. السد لتأكيد الزعامة والرهيب للحفاظ على الوصافة
الشرق -
رياضة

0

27 أبريل 2024 , 02:59م

الدوحة - قنا

 أكد البرتغالي ليونادرو جارديم مدرب فريق الريان على أهمية المباراة أمام السد غدا /الأحد/ على استاد أحمد بن علي في الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم/دوري نجوم إكسبو/.

وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مؤكدا تطلعه للفوز للمحافظة على وصافة الدوري، لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وختام المنافسة بشكل جيد.

اقرأ أيضاً

وأوضح المدرب أن الريان لديه دوافع كبيرة للانتصار في المباراة أهمها الحصول على المركز الثاني، وتأكيد الجاهزية لخوض بطولة كأس قطر والاستعداد بشكل مثالي لبطولة كأس الأمير.

وأشار جارديم إلى أن الريان نجح خلال الموسم الحالي في العودة التواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى للدوري القطري وهي خطوة مهمة في إطار تصحيح المسار والمنافسة على البطولات مستقبلا، معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين على بذل قصارى جهدهم لتحقيق النتائج المرجوة وإسعاد جماهير النادي.

وختم المدرب تصريحاته بالتأكيد على جاهزية اللاعبين لخوض مواجهة السد التي وصفها بالصعبة والقوية، كعادة كل المواجهات التي تجمع بين الطرفين.

من جانبه شدد وسام رزق مدرب السد على أهمية ختام مشوار الفريق في الدوري بشكل مميز بتحقيق الفوز في مباراة الريان.

وأشار المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إلى سعادته بالحصول على اللقب بعد الفوز على الشمال في الجولة الماضية.

وتطرق بالحديث عن مواجهة الريان واصفا المباراة بالصعبة والقوية والتي يتطلع من خلالها الفريق لمواصلة الأداء المميز وتحقيق الانتصار.

وأوضح المدرب أن مواجهات السد والريان تكون في غاية الإثارة والندية ولا تخضع لأي حسابات، مؤكدا أن الفترة المقبلة هي الأهم لفريق السد بعد الفوز ببطولة الدوري، مضيفا في هذا السياق "دخلنا مرحلة مهمة بعد الفوز ببطولة الدوري، ونركز حالياً على بطولة كأس قطر وسنعمل على إراحة بعض اللاعبين في المواجهة المقبلة أمام الريان استعدادا للبطولة المقبلة لاسيما والفريق سيلعب مواجهة نصف النهائي في كأس قطر بتاريخ الأول من شهر مايو المقبل".

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية



إقرأ المزيد