وزارة الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع شرطة لاس فيغاس الأمريكية
الشرق - 4/14/2025 11:24:30 PM - GMT (+3 )
الشرق - 4/14/2025 11:24:30 PM - GMT (+3 )
محليات
0
إقرأ المزيد
14 أبريل 2025 , 11:18م
وزارة الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع شرطة مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية
الدوحة - موقع الشرق
وقعت وزارة الداخلية مذكرة تفاهم مع شرطة مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في إطار تعزيز التعاون الأمني بين الجانبين، خاصة في مجالات التدريب الأمني، ومكافحة الجرائم العابرة للحدود.
وقّع المذكرة عن وزارة الداخلية اللواء محمد جاسم السليطي، مدير عام الأمن العام، فيما وقعها عن الجانب الأمريكي السيد مايك جيناريو، كبير موظفي شرطة لاس فيغاس ونائب الشريف لشرطة لاس فيغاس ميتروبوليتان، بحسب وزارة الداخلية عبر منصة "إكس".
اقرأ المزيد
مساحة إعلانية
إقرأ المزيد


