11 اختراع لتسهيل حياة الحامل
انا حامل -

دائما ما نسمع عن اكتشافات او اختراعات لتسهيل حياة البشر عامةً في كافة المجالات، اطمئني عزيزتي الحامل فالمخترعون لم ينسونا واخترعوا لنا العديد من الأشياء التي تُسهل رحلة الحمل، سنعرض لكِ 11الآن اختراع يمكن أن تفكري في اقتناء أحدهم:

عوامة بفتحة للبطن:

اختراع للصيف مع هذه العوامة – بفتحة خاصة في الوسط للبطن- يمكنكِ أن ترقدي على بطنك بينما تطفو برفق على الماء. يمكنكِ أيضًا الاسترخاء عليها في المنزل، ووضع المرتبة على الأرض أو السرير.

شريط داعم للبطن:

عادة ما يستخدمه الرياضيون، ويمكن أن يساعد أيضًا في تخفيف العديد من أعراض الحمل، بما في ذلك آلام الظهر، تورم القدمين، عرق النسا، وأوجاع وآلام أخرى.

متتبع انقباضات الرحم:

يقيس هذا الجهاز النشاط الكهربائي لعضلة الرحم ويكتشف تلقائيًا حالات التقلص ومرات الانقباضات في الوقت الفعلي.

بطانية لحماية البطن من الإشعاع:

هل تشعري بالقلق من أن الكمبيوتر المحمول يمكن أن يعطي إشعاعات قد تلحق الضرر بجنينك؟ هذه البطانية تعمل كدرع للحماية من الإشعاع بالإضافة إلى تدفئة بطنك أيضًا في فصل الشتاء.

سماعات بطن لتشغيل أصوات تستقر في ذاكرة الجنين:

يتطور السمع الكامل للطفل في حوالي 20 أسبوعًا، وتبدأ الذاكرة في العمل في الأسبوع الثلاثين. تلتصق هذه السماعات بالقرب من الرضيع بلطف وأمان لتساعده في تشكيل الذاكرة.

وسادة الحمل لكامل الجسم:

هذه الوسادة هي ضرورة للأمهات الحوامل فالمنحنى الداخلي للوسادة يستوعب شكل الجسم الطبيعي، وتدعم منطقة البطن ، وتستهدف أيضًا الحد من آلام الأرداف والظهر.

قلادة موسيقية تعزف لحن على إيقاع حركات الأم:

تعلق على الحبل الطويل الذي يصل إلى مركز البطن ، تمتلئ هذه القلادات بلحن ناعم لإيقاع حركات الأم التي يمكن أن يسمعها الأجنة بعد أسبوعهم العشرين.

مشغل خارجي لسماع نبضات الجنين:

تتيح لكِ هذه الأداة الاستماع إلى نبضات قلب طفلك في بيئة آمنة وطبيعية في منزلك، ومشاركتها مع العائلة.

وسادة توفر الدعم ضد التورم والتوتر:

توفر هذه الوسادة دعامة مناسبة للبطن وتحد من التورم في اليدين والساقين والقدمين من خلال تخفيف التوتر في الظهر. إنها مثالية لمحاولة الحصول على الراحة أثناء الاسترخاء أو النوم، خاصةً خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، عندما يكون هناك الكثير من الركلات والتحرك مستمر من قِبَل جنينك.

آلة مدمجة للموجات فوق الصوتية:

الآن لا يتوجب عليكِ الذهاب إلى عيادة الطبيب لإجراء الموجات فوق الصوتية! تتيح آلة الموجات فوق الصوتية المحمولة للأزواج إجراء فحص في راحة منازلهم، ومشاركة هذا الفرح على انفراد أو مع العائلة والأصدقاء

.حزام تمديد البطن لارتداء ملابس ما قبل الحمل:

لا يتعين عليك تغيير خزانة ملابسك بالكامل أثناء الحمل – يسمح لك هذا العنصر الصغير بتحويل أي بنطلونات أو جينز أو تنورة إلى ملابس حمل، ويمتد حتى تتمكن من الحصول على المقاس المناسب فقط!

أخبرينا أي القطع أثارت انتباهك وتمنيتِ اقتنائها؟

المصدر:

brightside.me



إقرأ المزيد