"الشارع التجاري" توقع اتفاقية مع "وصيف" لتقديم خدمات لأحد أضخم المشاريع العقارية في قطر
الشرق -
اقتصاد

0

07 يوليو 2024 , 05:25م

الدوحة - الشرق

أبرمت شركة الشارع التجاري اتفاقية مع شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات، بهدف تقديم خدمات عالية الجودة لإدارة العقارات وخدمات المرافق والصيانة للشارع التجاري، الذي يعد أحد أهم وأضخم المشاريع التجارية في دولة قطر.

اقرأ أيضاً

تشمل هذه الاتفاقية تحسين صيانة واستغلال أصول ومرافق هذا المشروع الحيوي، بما يضمن توفير بيئة عمل آمنة وصحية للعملاء والمستفيدين تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم وتحافظ على مستويات رضاهم. 

وقع الاتفاقية السيد عبد الله عبد الرزاق حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة الشارع التجاري، والمهندس صالح عبدالله الشرفي الرئيس التنفيذي لشركة وصيف، وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الجهتين. 

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة وصيف الخدمات الإدارية والتشغيلية المتعلقة بعمليات التأجير والتحصيل والإشراف على الممتلكات، بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة للمباني والمرافق والمعدات، ومراقبة الأنظمة المتخصصة بالأمان والطوارئ، إلى جانب توفير خدمات الحراسات الأمنية والنظافة وتنسيق الحدائق ومكافحة الآفات وإدارة النفايات، فضلاً عن تقديم خدمات مكتب المساعدة ونظام إدارة المرافق المحوسبة على مدار الساعة، وتقديم خدمتي إدارة التجهيزات واستشارات إدارة الأصول.

وبهذه المناسبة صرح السيد عبد الله عبد الرزاق حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة الشارع التجاري: "يعود اختيارنا لشركة وصيف لتولي خدمات الإدارة والتشغيل والصيانة لمشروع الشارع التجاري الى نجاحها في إدارة وصيانة العديد من المشاريع داخل الدولة. حيث نطمح من خلال هذا التعاون الى تعزيز مستوى الخدمة وضمان صيانة مثلى لمرافق مشروع الشارع التجاري".

وأضاف: "كما تشهد منطقة الشارع التجاري نمواً كبيراً يوماً بعد يوم، مما يعزز من مكانته كأكثر المشاريع تميزاً على المستوى التجاري، ويدعم بذات الوقت خدمة العديد من المؤسسات والشركات الكبيرة التي ستقدم نشاطها به، وخاصة مع اكتمال أعمال البنية التحتية وشبكة الطرق الحديثة المحيطة بالمشروع والتي ساهمت في ربطه بجميع المناطق الحيوية في الدولة".

من جانبه قال المهندس صالح عبدالله الشرفي، الرئيس التنفيذي لشركة وصيف: "إن هذا التعاون مع شركة الشارع التجاري لإدارة وصيانة أحد أكبر المشاريع العقارية التجارية ومتعددة الاستخدامات في دولة قطر يؤكد سعينا الجاد لتعزيز تجارب العملاء في مشاريع ذات خدمات راقية وشاملة ومبنية وفقاً لأحدث المواصفات العالمية، مما يعزز من استمرار العلاقة الاستراتيجية ما بين الجانبين". 

وأضاف: "سنوفر لهذا المشروع الحيوي طيفاً متكاملاً من الأفكار المبتكرة والمهارات المتخصصة في خدمات التشغيل والصيانة، سيقدمها فريق عمل وصيف المحترف الذي يتمتع بخبرة كبيرة بهذه المجالات بما يضمن إدارة المشروع بشكل مثالي وزيادة مستوى الإشغال به، ويحقق بذات الوقت متطلبات واحتياجات المستأجرين والزوّار ورواد المشروع، إضافة إلى تلبية طموحات وتطلعات أصحاب الأعمال". 

وأوضح الشرفي أن شركة وصيف تمتلك خبرة واسعة في تقديم خدماتها للعديد من الجهات الحكومية والخاصة حيث تعمل على إدارة وتشغيل مشاريع عقارية متنوعة، تتوزع في 58 موقع، تغطي جميع أنحاء قطر وتتنوع بين مشاريع سكنية للعائلات وللعمال، ومشاريع تجارية وصناعية وتعليمية ولوجستية فضلاً عن المشاريع متعددة الاستخدامات.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع الشارع التجاري يعد أطول مشروع تجاري في العالم تم بناؤه على مرحلة واحدة بامتداد أفقي طوله 8.5 كيلومترًا ، كما يمتاز بموقع استراتيجي في دولة قطر، متمركزا في قلب ثلاثة محاور رئيسية، وهي شارع «22 فبراير» ومحور «صباح الأحمد» وطريق «المنطقة الصناعية»، مما يجعله أحد أضخم المشاريع متعددة الاستخدامات في السوق العقاري القطري، لما يعرضه من وحدات سكنية وتجارية ومكتبية مميزة.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية



إقرأ المزيد